الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدعيبات
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 190
العمر : 42
المزاج : 123
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة   الأحد أغسطس 26, 2007 1:19 pm

طالب الداعية الإسلامي الدكتور محمد صالح المنجد بضرورة تدخل ولي الأمر لإيقاف ما وصفه بـ"الطمع من جانب كثير من التجار، الذين أسهم جشعهم فيما وصل إليه غلاء الأسعار الذي أصبح حديث الشارع السعودي".

وأوضح في تقرير للصحفي سعيد رجاء نشرته صحيفة "الحياة" اللندنية اليوم الأحد 26-8-2007 أن القواعد الشرعية توصي بضرورة اللجوء لقوة السلطان في مثل هذه الأمور، لكسر طوق الاحتكار الذي فرضه كثير من التجار غصبا وظلما، لما فيه هذا العمل من التضييق على المسلمين

_________________
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 650
العمر : 40
الموقع : http://nrjsia.hot4um.com
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة   الأحد أغسطس 26, 2007 2:25 pm

I love you
للاسف هناك بورصة للرز وبورصات لبعض المنتجات خارجيا
تستهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Neutral
سمعنا ان هناك تجار بالاضافة الى بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هدفهم كسر اقتصاد الوطن
لاهداف ( ؟؟؟؟؟؟ )
ما نقدر نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب
ولا نحدد شخص بعينة
فكلنا سعوديين albino ونفتخر سعوديين حتى لو تدبلت الاسعار 300%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
good man
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 303
العمر : 42
المزاج : حسب الجو
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة   الإثنين أغسطس 27, 2007 2:36 am

سعر ارز الشعلان في اسواق العثيم بعد التخفيض الذي اعلن اليوم :

سعر ارز الشعلان في اسواق جيان اليوم :

الفرق 16 ريال
الوزير يقول : لايوجد تلاعب بالاسعار
والعثيم يقول : نبيع بسعر التكلفة
لااااااااااااااااااااااااا تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدعيبات
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 190
العمر : 42
المزاج : 123
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة   الجمعة سبتمبر 07, 2007 9:13 pm

والله انك ياقود مان جبتها صح غريبة العثيم منزل اعلانات في كل محل انه يبيع بسعر التكلفة وانه غيور على الوطن ونكتشف ان الشركات الامريكية (جيان وكارفور )الا ماعندها الدعاية الكذابة هذي تبيع اقل منه والله عجايب

_________________
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزاحف
مبدع متآلق
مبدع متآلق
avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة   الخميس سبتمبر 13, 2007 7:57 am

للأسف لا يوجد نظام في المملكة يحدد الأسعار أو نسبة ارتفاعها وعلى قول المثل (اللي مو عاجبه يشرب من البحر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
داعية اسلامي يطالب بوقف ارتفاع الاسعار باقوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نرجسيه :: المنتدى الاقتصادي :: المنتدى الاقتصادي العام-
انتقل الى: